الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

تصريح جديد يزيد غموض ميسي في برشلونة

P (Custom)

ملاعب - وكلات

 

زاد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة من حالة الغموض التي تحيط بموقف نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

اضافة اعلان

وكان ميسي غاب عن مواجهة برشلونة ضد ريال سوسيداد، مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي حسمها الفريق الكتالوني بركلات الترجيح عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.


وغاب ميسي عن المباراة بسبب مشاكل عضلية، بحسب النادي، وهو الأمر الذي أثر بالسلب على مستوى برشلونة في اللقاء.

موقف ميسي من المباراة النهائية للبطولة، والتي ستقام يوم السبت المقبل لا يزال غامضا، بحسب تصريحات كومان نفسه عقب نهاية مواجهة سوسيداد.


وقال كومان في تصريحات تلفزيونية، ردا على سؤال حول موقف ميسي من النهائي: "في الحقيقة لا أعرف بالظبط ما إذا كان سيلحق بالمباراة المقبلة أم لا، دعونا ننتظر ونرى الأمر".


وكان اللاعب خرج بديلا من مباراة فريقه التي فاز فيها على غرناطة بنتيجة 4-0 في الجولة الـ18، السبت الماضي، رغم تألقه حيث سجل هدفين، وانفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفا.


حينها برر كومان استبدال ميسي رغم كونه رجل المباراة الأول قائلا: "قرار استبدال ميسي، سببه أن برشلونة بحاجة لميسي، نحن بحاجة إليه لتحقيق أشياء عظيمة والقتال على الألقاب".


وحول هوية الفريق الذي يتمنى كومان مواجهته في النهائي، أجاب المدرب الهولندي، قائلا: "لا يهمني هذا الأمر، لأن كل ما أريده هو الفوز بتلك البطولة".

يذكر أن المباراة الثانية في الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني ستقام في وقت لاحق الخميس، وتجمع ريال مدريد حامل لقب البطولة مع أتلتيك بلباو.