الخميس 06-05-2021
ملاعب

قنبلة باريس سان جيرمان تنفجر في وجه برشلونة.. طباعة قمصان ميسي

8202027154742691842950

ملاعب - وكالات

 

يبدو أن الحديث بشأن انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، قادمًا من برشلونة، بدأ يحظى باهتمام أوسع عالميًا، كما يتسم حاليًا بطابع أكثر جدية عما كان في أوقات سابقة، حين اندلعت أزمة النجم الأرجنتيني مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، الصيف الماضي.

ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، كان قريبًا من مغادرة كامب نو منذ شهور قليلة، حيث أنه بعث عبر الفاكس، رسالة إلى إدارة بارتوميو، طالب خلالها بالرحيل مجانًا، في ظل تواجد بند يسمح له بذلك، لكن برشلونة رفض منحه الموافقة، ما أشعل أزمة بين الطرفين، قبل أن يقرر ليو البقاء، خوفًا من وصول القضية إلى ساحات المحاكم.

اضافة اعلان

وبحسب ما أوضحه موقع FootballTransfers، اليوم الثلاثاء، أبلغت إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس، قسم التسويق في متاجر النادي الرسمية، بأنه يجب إعداد خطة عاجلة، تحسبًا لطرح قمصان ليونيل ميسي إلى البيع، حيث يثق الباريسيون أنهم قادرون على ضم نجم برشلونة مجانًا، في سوق الانتقالات الصيفية القادم.


التقرير الحصري الذي يزعم أن متاجر باريس الرسمية حصلت على ما يدل على أنه ميسي سينضم إلى سان جيرمان قريبًا، أكد في السياق ذاته، أن مستقبل النجم الأرجنتيني لن يخرج عن أحد الوجهتين، إما مانشستر سيتي، أو نادي العاصمة الفرنسية.