الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

تشافي: لا أفكر في صفقة ميسي.. ومعجب بسيميوني

epa_soccer_2023-04_2023-04-09_2023-04-09-10566119_epa


ملاعب - تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن مواجهة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.
اضافة اعلان

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي: "ستكون مواجهة معقدة ومحفزة للكل.. لقد انخفض مستوى الفريق، لذا غدًا نرى أنها موقعة مناسبة لإظهار ردة الفعل وقول إننا نريد الفوز بالليجا".

وأضاف: "أتلتيكو مدريد يعد الفريق الذي لديه أفضل حالة في الليجا الآن.. وأنطونيو جريزمان في حالة جيدة، كما أن دييجو سيميوني يقوم بعمل رائع".

وتابع: "رغم أن الأمر قد لا يبدو كذلك إلا انني معجب كثيرًا بسيميوني.. ما حققه مع أتلتيكو يستحق الإعجاب.. قد تكون أفكارنا مختلفة لكنه يدافع عن أفكاره حتى الموت وهذا يستحق الإعجاب".

وعن ضم لامين يامال لقائمة الفريق لمواجهة الغد، قال: "نحاول منح الفرصة للشباب.. هو بإمكانه مساعدتنا ولديه موهبة كبيرة ولديه شخصية ومميز في موقف واحد ضد واحد".

وأكمل: "بيدري يذكرني بإنييستا لكن لامين مختلف.. لديه أشياء من عدة لاعبين وليس لديه شخصية تشبه لاعبا محددًا.. إن اللاعبين الشباب الآن لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم ولا يخافون".

وحول التعاقد مع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، علق تشافي: "نركز الآن على اللعب ومباراة الغد.. لا أفكر في الموسم المقبل أو الصفقات.. هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن التعاقدات".

وفيما يخص حالة الفرنسي عثمان ديمبلي، أشار مدرب برشلونة: "ديمبلي على بعد خطوة من العودة إلى المباريات، إنه جاهز ويتدرب مع المجموعة".

وحول الانتقادات التي تعرض لها بسبب تصريحات اللعب في الشمس وبشأن طول العشب، قال: "يتم انتقادي على كل شيء، وهذا لا يزعجني.. لن أغير رأيي. نعم الشمس كانت تزعجنا وأرض الملعب لم تساعد أحدًا".

واختتم: "روبرت ليفاندوفسكي بخير ومتحفز ويتدرب بشكل جيد ويبحث دائمًا عن الفرص، وسيسجل أهدافا مرة أخرى وسيواصل كعنصر مهم في الفريق".