الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

ريال مدريد يبحث عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني أمام بلد الوليد

afp_20230319_20230319-afp_33bn3qd_afp


ملاعب - يلتقي فريق ريال مدريد مع بلد الوليد في الخامسة والربع عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو". ويحتل الريال وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 56 نقطة، خلف برشلونة المتصدر، فيما يأتي فريق بلد الوليد في المركز الـ 16 برصيد 28 نقطة.
اضافة اعلان

ويستهدف فريق ريال مدريد الفوز على بلد الوليد اليوم، والخروج بنقاط المباراة كاملة، من أجل تعويض الخسارة الأخيرة أمام برشلونة فى الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

وعاني فريق ريال مدريد من سلسلة نتائج سلبية بالليجا خلال الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في هروب برشلونة بالصدارة بفارق 12 نقطة.

من جهته يتمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم ابتعاد برشلونة بالصدارة بفارق 12 نقطة، وتبقى 12 جولة على انتهاء المسابقة المحلية.

كما يسعى فريق ريال مدريد لتحقيق فوز معنوى قبل مواجهة غريمه التقليدي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 5 إبريل الجاري على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وكان فريق ريال مدريد قد خسر أمام برشلونة 0-1 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 2 مارس الماضي.

وفي حالة سقوط ريال مدريد أمام برشلونة، سيتأكد تفوق تشافي هيرنانديز مدرب البارسا على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي هذا الموسم بالصعيد المحلي.

فاز تشافي هيرنانديز على أنشيلوتي 3-1 وقاد برشلونة للقب كأس السوبر الإسباني في السعودية، ثم إبتعد بصدارة الليجا بفارق 12 نقطة عن المرينجي حامل اللقب، بعد الفوز عليه في الجولة الماضية بهدف نظيف.

وفي كأس ملك إسبانيا، وضع برشلونة قدمًا في المباراة النهائية بعد الفوز ذهابًا بهدف نظيف، قبل جولة الإياب يوم 5 إبريل الجاري.