الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تشافي: أتفق مع أنشيلوتي.. ولن أوقف حديثي عن العشب!

epa_soccer_2023-04_2023-04-25_2023-04-25-10590452_epa


ملاعب - تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن مواجهة رايو فاليكانو، غدًا الأربعاء، في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.
اضافة اعلان

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ستكون مواجهة صعبة. الملعب أصغر من المعتاد. إنهم مثل الصخرة ولم نفز عليهم منذ وجودنا هنا. إنهم فريق شديد التكامل".

وأضاف: "إريك جارسيا خيار لدينا كلاعب وسط بجانب دي يونج.. ولقد استدعينا كاسادو.. سنرى ما سيحدث".

وتابع: "اللعب على ملعب رايو فاليكانو صعب.. هناك مسافات أقل والكثير من الكرات المرتدة والتحولات. ليس من السهل اللعب هناك، لكننا مستعدون".

وواصل: "سيعود ديمبلي يوم السبت. سيكون بحالة ممتازة، وأندرياس كريستينسن أيضًا".

وأكمل: "أعتقد أن إيقاع لعب برشلونة جيد بشكل كافٍ.. الناس في ملعب كامب نو، أو في الشوارع يدركون صعوباتنا الاقتصادية والمؤسسية. لا شيء مضمون، لكن إذا فزنا بالدوري فلن يكون ذلك بمثابة الفوز المذهل، بل سيكون بمثابة فوز كبير".

وأردف: "في العام الماضي، كانت الأمور صعبة جدًا. تأهلنا بالفعل لدوري أبطال أوروبا. لا أفكر في الأهداف المسجلة ضدي، ولا في تحطيم الرقم القياسي للانتصارات بنتيجة 1-0، ولا في الوصول إلى 100 نقطة".

واستطرد: "هل تعتقد أن تيباس سيساعد في قدوم ميسي؟ هذا سؤال لرئيس رابطة الدوري الإسباني. هناك قواعد، ولا توجد مساعدات".

واسترسل: "أنشيلوتي صرح بأن الفارق في الجودة بين الريال وبرشلونة لا يستحق 11 نقطة؟ أتفق تمامًا مع أنشيلوتي.. أنا لا أعتبره نقدًا. أنا أعتبر هذا ثناء.. إنه يقول الكثير عما نقوم به".

وسئل تشافي "ما هي مدى معرفتك بعشاء قادة الفريق مع ميسي؟، وأجاب: "أحضر فقط عند الحلوى (يضحك).. لم يخبرونني بشيء. نحن نركز على مباراة رايو فاليكانو".

وسئل مدرب برشلونة "هل سيكون تدريب ميسي بمثابة هدية لك؟، وأجاب: "إنها مجرد فرضية، لكنني لا أفكر في ذلك. أشكرك على السؤال، لكنني أركز على رايو فاليكانو".

وختم: "هل يزعجك تسميتك بالبستاني؟ لا.. أفضل أن يطلقوا عليّ البستاني بدلاً من أي شيء آخر. لكنني لن أوقف حديثي عن العشب.. هذا يحدث منذ فترة طويلة، ولن أتوقف حتى تصبح كرة القدم أكثر عدلاً.. بعد بضع سنوات سنضع أيدينا على رؤوسنا عندما نرى الأشياء التي يتم فعلها الآن".