الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

بيريز يحلم بإتمام صفقة الفرنسي كيليان مبابي

frrrrrrrrrrrr_0


ملاعب - وكالات 

أفاد تقرير صحفي إسباني ، اليوم الثلاثاء ، بأن فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ،  يحلم بإتمام صفقة الفرنسي كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف .

ويعتبر مبابي الذي ينتهي عقده في حديقة الأمراء الصيف المقبل ، الهدف الأول لريال مدريد في الميركاتو ، على الرغم من أن سان جيرمان لا يفكر في بيعه .

وبحسب موقعرياضي إسباني ، فإن ريال مدريد يحلم بإتمام صفقة مبابي هذا الصيف ، وتحديدًا في شهر آب/أغسطس المقبل ، من أجل تقديمه مع عودة افتتاح سانتياجو بيرنابيو ، بعد الانتهاء من عمليات التجديد .

وأضاف التقرير ، أن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان بالفعل ، أنه لا ينوي تجديد عقده مع الفريق ، في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة .

ويستهدف الريال الانقضاض على مبابي هذا الصيف ، بعدما يفقد سان جيرمان كل آماله في تجديد عقد اللاعب ، وبالتالي يقرر بيعه لتجنب خسارته مجانًا في الصيف المقبل .

وأشار الموقع ، إلى أن ريال مدريد حال نجاحه في حسم الصفقة هذا الصيف ، لن يقل سعرها في أي حال عن 100 مليون يورو .

وأوضح أن الريال سيخوض أولى مبارياته على ملعب سانتياجو برنابيو ، يوم 11 أيلول/سبتمبر المقبل ، ضد سيلتا فيجو وأمام حضور جماهيري متوقع يصل إلى 50 ألف مشجع .

ويحلم بيريز بأن يكون تقديم مبابي كلاعب في ريال مدريد خلال تلك المباراة ، وأمام الجماهير المدريدية الغفيرة ، ليكون حافزًا له لبدء مسيرة جنونية مع الميرنجي .