السبت 04-05-2024
ملاعب

بنزيما يواصل التألق ويقود الريال للفوز الأثمن

51c72ccf-edba-4169-a3d7-4d559efc440c


ملاعب - وكالات

استضاف ملعب "بالايدوس" مباراة نادي سيلتا فيجو الإسباني وضيفه نادي ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

اضافة اعلان

وفيها حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتقي الملكي لوصافة ترتيب الليجا "مؤقتا".


الشوط الأول انتهى بتقدم الريال 2-1، حيث أحرز الفرنسي المتألق كريم بنزيما الهدف الأول للريال من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20.

 


وعاد النجم الفرنسي بنزيما ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30، مستغلا خطأ لاعب سيلتا فيجو أمام منطقة جزاء فريقه، ليسددها المهاجم الفرنسي بيسراه في المرمى، ليرفع رصيده إلى 17 هدفا، وتعد هذه سادس مباراة يسجل فيها كريم بنزيما على التوالي مع الريال.

وقلص المهاجم سانتي مينا النتيجة من خلال تسجيل هدف سيلتا فيجو الوحيد في الدقيقة 40 من ضربة رأس استقرت على يسار تيبو كورتوا حارس الريال.


في الشوط الثاني، نجح ماركو أسينسيو في تسجيل هدف التعزيز للريال بصناعة بنزيما في الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليقود فريقه إلى انتصار هام.

 


وغاب عن فريق ريال مدريد في لقاء اليوم، القائد سيرجيو راموس، بعد أن فضل المدير الفني زين الدين زيدان إراحته، بعد أن تعرض لكدمة بسيطة في مباراة أتالانتا السابقة بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كل من داني كارباخال وألفارو أودريزولا وإيدين هازارد بداعي الإصابة.

والجدير ذكره أنه بهذه النتجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يواجه ألأفيس مساء الأحد، وبفارق نقطة عن برشلونة الثالث الذي سيلتقي مع ريال سوسيداد، في حين يتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.