الثلاثاء 09-03-2021
ملاعب

ريال مدريد يتحدى بلد الوليد والإصابات

لاعبي-ريال-مدريد

ملاعب - وكالات

مباراة معقدة تنتظر ريال مدريد أمام بلد الوليد حين يحل ضيفا عليه على ملعب نيوفو جوسي زورييلا معقل الفريق الأندلسي.

اضافة اعلان

المباراة تستمد تعقيدها من الغيابات الجسيمة في تشكيلة ريال مدريد والتي وصلت إلى 8 غيابات بين صفوف الفريق الأساسي وإتاحة 13 لاعبا فقط من الفريق الأول الاعتيادي للمشاركة.


زيدان اضطر إلى إدخال أكثر من عنصر شاب في تدريبات الأسبوع الماضي من أجل إكمالها، ويدرس الاستعانة ببعض تلك العناصر كأوراق رابحة في تشكيلة الميرنجي أمام بلد الوليد.


ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بينما يحتل بلد الوليد المركز 18 برصيد 21 نقطة ويسعى للفكاك من المراكز المؤدية إلى الهبوط وهو الذي يفصله عن فالنسيا صاحب المركز 13 في الترتيب 3 نقاط فقط.

وستتسبب هذه الجولة في فتح فجوة بين مواعيد استئناف مباريات دوري الأبطال، والتي سيُجبر فيها وباء كورونا الأتلتي على السفر في الأسبوع المقبل إلى بودابست (المجر) لمواجهة تشيلسي كما سيستقبل الميرينجي فريق أتالانتا، وذلك بعد الخسارة المؤلمة التي تلقاها كل من برشلونة وإشبيلية في البطولة الأوروبية.


وسيخوض الفريق الملكي أيضا مواجهته في الليجا أمام بلد الوليد وعينه على مواجهته أمام أتالانتا بدوري الأبطال.


وحقق ريال مدريد في الجولة الماضية الفوز الثالث له على التوالي بعد فوزه على فالنسيا (2-0)، ولكنه لا يزال يأمل في استعادة لاعبيه المصابين بعدما أصيب كارباخال من جديد في تلك المواجهة.