الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بنزيما: تجادلت مع مورينيو وتحديته بأنني سأسجل

تصفيق-وعناق-حار-هكذا-استقبل-نجوم-منتخب-فرنسا-كريم-بنزيما


ملاعب - وكالات

أجرى المهاجم الفرنسي الخبير كريم بنزيما لقاءاً مطولاً مع Onze Mondial وتحدث في العديد من الموضوعات الكروية التي تخص الريال وذلك بعد تتويجه معه باللقب الرابع عشر على صعيد دوري أبطال أووربا.




وقدم كريم بنزيما موسماً متميزاً مع الريال وكان من العوامل الرئيسية في فوزه بثلاثة ألقاب هذا الموسم وهي الدوري الإسباني وكأس السوبر بالإضافة إلى دوري الأبطال.


وقام بنزيما بالتعريف عن نفسه كلاعب وتذكر بداياته مع الفريق الأبيض: “أنا لاعب غريزي وألعب بالفطرة..لا يخطر ببالي عن الذي يجب أن أفعله في الملعب، لا أقول لنفسي أبداً سألعب ضد هذا المدافع أو يجب فعل هذا أو ذاك”.


واستطرد: “كانت شهوري الستة الأولى في مدريد صعبة للغاية، كنت وجدي ولم أكن أتحدث اللغة وأيضاً كان كل شئ مُعقداً بالنسبة لي بعد أن وصلت إلى عالم جديد وفريق آخر لكن لحسن الحظ لم أستسلم”.



وتذكر بنزيما موقفاً تجادل فيه بقوه مع جوزيه مورينيو مدرب الفريق الأبيض آنذاك: “كانت لديّ مشكلة صغيرة مع جوزيه مورينيو..التقينا في الفندق وكان من المفترض أن لا ألعب المباراة فتجادلنا معاً”.

اضافة اعلان
 


و واصل: “ولكني كنت مُصراً على المشاركة أمام ريال مايوركا..وأخبرته..غداً سوف تجعلني ألعب أساسياً و سأسجل وسأجعلك تفوز بالمباراة.في اليوم التالي سجلنا هدفاً ونجحنا في الفوز بالفعل”.