السبت 02-07-2022
ملاعب

رد مثير من كريم بنزيما عند سؤاله عن مبابي (فيديو)

benzema-1


ملاعب - وكالات

تحدث كريم بنزيما، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لقناة موفي ستار، عن نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل أمام ليفربول.

ويواجه ريال مدريد منافسا قويا السبت في باريس، على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى النادي الإسباني للتتويج باللقب الرابع عشر.

اضافة اعلان
 

 

وتلقى كريم بنزيما خلال المقابلة سؤالا حول قرار كيليان مبابي بالبقاء في نادي باريس سان جيرمان وتجديد عقده مع النادي الفرنسي، وهو ما وجهه بضحكة بسيطة قائلا :“لدينا نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الامور الصغيرة“، ما اعتبره كثيرون إسقاطا مثيرا على مبابي.

رسالة مبابي
كان كيليان مبابي قد رد على اتهام بنزيما الضمني له بخيانة اتفاقه مع ريال مدريد.

وقال مبابي: ”لم يكن لدي أي اتفاق مع أي شخص. ناقشنا تفاصيل العقود. لكن لم يكن لدي اتفاق نهائي مع أحد. سأتحدث إلى بنزيما عندما أراه في معسكر المنتخب الفرنسي، وسأشرح له قراري“.
وأضاف مبابي: ”رأيت ما نشره بنزيما عبر إنستغرام، ورأيت تقريبا ما نشره لاعبو ريال مدريد، ليس عليك أن تلتحق بسان سير (مدرسة تعليمية في فرنسا) لتفهم أنها أتت من الأعلى، أليس كذلك؟“.

 

وبعد إعلان باريس سان جيرمان تجديد عقد مبابي حتى يونيو 2025، نشر النجم الفرنسي كريم بنزيما صورة عبر حسابه على ”إنستغرام“ لنجم الهيب هوب العالمي الراحل توباك شاكور مع صديقه الذي كان يعتقد الكثيرون أنه كان سببا في مقتله، حيث اعتبر الكثيرون أن هذا ربما رسالة غير مباشرة إلى قرار مواطنه كيليان مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان وعدم انتقاله إلى ريال مدريد.
واغتيل توباك في 13 سبتمبر/أيلول عام 1996، وذلك أثناء تواجده بمدينة لاس فيغاس، أثناء سفره مع أحد أصدقائه لحضور مباراة في الملاكمة للبطل العالمي مايك تايسون، بعد أن هاجمت سيارته أخرى بيضاء اللون بها أربعة أفراد أطلق أحدهم النار في اتجاه توباك، فيما اتضح بعد ذلك أن صديقه كان سببا في العملية.

 

وكان بنزيما يسعى لانضمام مواطنه مبابي إلى ريال مدريد ليلعبا سويا في صفوف بطل الليغا، وكذلك المنتخب الفرنسي الأول، لكن مبابي أخلف وعده وقرر البقاء في النادي الباريسي.
وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الثلاثاء، إن قرار مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان لم يؤثر إطلاقا على تركيز لاعبو ريال مدريد قبل مباراة ليفربول السبت المقبل.