الجمعة 26-04-2024
ملاعب

برشلونة يضغط على نجمه بأسلوب غير أخلاقي لتجديد عقده

241085


ملاعب - وكالات 

قرر برشلونة استبعاد إلياكس موريبا من قائمة الفريق الأول خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد ، وذلك بعد أن رفض اللاعب العرض الذي قدمه لن النادي بشأن تجديد العقد .

اضافة اعلان
 

وأظهر إلياكس موريبا امتلاكه موهبة كبيرة خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي ، حيث اعتمد عليه المدرب رونالد كومان في بعض المباريات ، وكانت الآمال معلقة عليه لخلافة سيرجيو بوسكيتس في محور خط الوسط .

وذكرت صحيفة رياضية أن برشلونة عرض على موريبا عقداً لمدة 5 سنوات ، لكن المشكلة تكمن في الراتب المنخفض جداً ، والذي يساوي رواتب لاعبي الفريق الثاني ، مما جعله يرفض العرض بشكل قاطع .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة قرر إبقاء موريبا مع الفريق الثاني بشكل مفاجئ بعد أن رفض الراتب المعروض عليه ، وذلك للضغط عليه من أجل الموافقة على تجديد العقد الذي سينتهي في صيف 2022 .

 

وأضاف التقرير أن موريبا يشعر بالصدمة من الطريقة التي يعامله بها النادي ،  لاسيما وأن الإدارة لم تحاول إجراء أي محادثات للتوصل إلى اتفاق ، حيث تم اتخاذ هذا القرار بحقه بعد 15 يوماً فقط من رفض العرض .


وأصبح مستقبل موريبا معلقاً في الوقت الحالي ، علماً أن سعره بالسوق يتراوح ما بين 20 إلى 25 مليون يورو ، وبالتالي قد يفكر النادي في بيعه لتجنب رحيله مجاناً في الصيف القادم .