الجمعة 19-04-2024
ملاعب

برشلونة يحل ضيفاً على إلتشي بالدوري الإسباني

FMDlDNfXsAwyzOC


ملاعب - يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيًلا على إلتشي فى السادسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "فاليرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني.

اضافة اعلان

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 45 نقطة وله مباراة مؤجلة، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس، فيما يأتي إلتشي في المركز الـ 13 برصيد 29 نقطة.


يستهدف فريق برشلونة إلى مواصلة الانتصارات مع مدربه تشافي هيرنانديز، بعدما نجح في الفوز على فالنسيا بنتيجة 4-1، وأتلتيك بيلباو 4-0 في الجولتين الـ 25 و26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني على الترتيب.


أحدث تشافي هيرنانديز طفرة كبيرة في أداء برشلونة، بفضل خططه الفنية ونجاحه في تشكيل فريق جديد بطموحات هجومية على مرمى المنافسين، بعد ضم الثنائي إيميريك أوباميانج وأداما ترواري.


وحصل تشافي على ثقة إدارة برشلونة، بعد أن قفز بالفريق للمركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى التأهل لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الإطاحة بفريق نابولي، وانتظار جالاتا سراي.


ويخوض تشافي مدرب برشلونة مباراة إلتشي بهدف تحقيق النقاط الثلاث، خاصة في ظل الصراع الشرس مع أتلتيكو مدريد على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


ويملك المدير الفني للبارسا كتلة هجومية قوية مكونة من إيميريك أوباميانج وأداما تراوري وعثمان ديمبيلي وفيران توريس ولوك دي يونج وممفيس ديباي، قادرة على الفتك بدفاعات المنافسين فى كل المسابقات.