الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

سر ورقة تشافي إلى بوسكيتس بديربي كتالونيا

100-132618-barcelona-espanyol-liga-xavi-buscequets_700x400


ملاعب - شهد لقاء إسبانيول ضد برشلونة في الدوري الإسباني إرسال تشافي هيرنانديز مدرب البارسا ورقة خاصة لسيرجيو بوسكيتس لاعب فريقه أثناء المباراة.

اضافة اعلان

وتعادل برشلونة 2-2 في الوقت بدل الضائع للقاء ديربي كتالونيا مع إسبانيول بعد هدف في الوقت القاتل سجله لوك دي يونج (ق 96)، ليصعد الفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة.

 

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن سر الورقة التي بعثها إلى بوسكتيس: "كان هناك تغيير في النظام حاولت تطبيقه، ولم نتمكن من الاستماع لبعضنا البعض، لذلك أرسلت إليه ورقة عبر نيكو جونزاليس".

وواصل: "حاولت التحدث مع بوسكيتس لكنه لم يسمعني لذلك أرسلت الورقة، قررت المخاطرة واللعب بطريقة 3-4-3، وبالفعل طبقنا الخطة بشكل جيد".

 

وشدد المدير الفني لبرشلونة على أن فريقه كان الأحق بتحقيق الفوز، رغم حقيقة أنه من تعادل في نهاية المباراة، موضحا: "بمشاهدة المباراة، كان يجب علينا أن نحقق الفوز، أتيحت لنا فرص سانحة للتسجيل، لقد سيطرنا تماماً على اللقاء".


وأكمل: "في النهاية يبدو أننا فزنا بنقطة بهدف في الدقيقة 96، لكني اعتقد أننا خسرنا نقطتين".

 

يذكر أن بيدري وضع برشلونة في المقدمة بعد دقيقتين، قبل أن يقلب إسبانيول النتيجة بثنائية عبر سيرجي داردر وراؤول دي توماس، ثم عادل النتيجة لوك دي يونج في الدقيقة 96.