السبت 27-04-2024
ملاعب

هل خدع برشلونة عبد الصمد الزلزولي؟

000_9TY98Y


ملاعب - خرج الموهوب عبد الصمد الزلزولي ذو الأصول المغربية من حسابات الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني، بعدما تم إنزاله مجددا للفريق الرديف.

اضافة اعلان

ولن يتواجد المهاجم صاحب الـ20 عاما ضمن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون الأحد المقبل في مواجهة الديربي أمام إسبانيول، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.


ووفقا لصحيفة "دياريو" الإسبانية، فإن عبد الصمد الزلزولي سيشارك السبت في المباراة التي ستجمع الفريق الرديف لبرشلونة بنظيره ليناريس ديبورتيفو.

 

وتراجع وقت لعب ابن مدينة عين مليلة المغربية في الفترة الأخيرة، حيث لم يعول عليه مدربه تشافي هيرنانديز في مواجهة الجولة السابقة في الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

 

وتبدو حظوظ اللاعب ضعيفة للظهور أساسيا في الفترة المقبلة، في ظل التعزيزات القوية التي قام بها الفريق الكتالوني في خط الهجوم في الانتقالات الشتوية الأخيرة، عبر التعاقد مع ثلاثي الدوري الإنجليزي فيران توريس وأداما تراوري وبيير إيميريك أوباميانج.


وكانت صحيفة "آس" الإسبانية كشفت في وقت سابق عن تلقي اللاعب صاحب الـ20 عاما ضمانات من قبل مدربه للتمتع بوقت لعب أكبر، شريطة عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب المغرب.


وتواجد الـلاعب ضمن القائمة التي استدعاها البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، للمشاركة في البطولة القارية، غير أنه اعتذر عن عدم تلبية الدعوة بداعي التركيز مع برشلونة، متراجعا عن اتفاقه الأول مع الاتحاد المغربي على تمثيل أسود الأطلس، على أمل حمل قميص إسبانيا في المستقبل.