الإثنين 19-04-2021
ملاعب

برشلونة واثق من الفوز بلقبي الدوري الإسباني والكأس هذا الموسم!

1273558331.jpg.0 (Custom)
ملاعب - نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً صباح اليوم الاثنين، تؤكد خلالها امتلاك برشلونة ثقة مطلقة بقدرته على التتويج بلقبي الليجا وكأس الملك، وذلك رغم أن وضعه في كلتا المسابقتين معقد للغاية.
اضافة اعلان


واستسلم برشلونة لفكرة الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة القاسية من باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف وحيد في ذهاب ثمن النهائي، حيث أن مهمته بالعودة في النتيجة أصبحت شبه مستحيلة.

لكن الأمر لا ينطبق على بطولتي الدوري الإسباني والكأس، فهو يرى أن حظوظه ما زالت قائمة بقوة، ويمكنه قلب الطاولة على جميع المنافسين خلال الأشهر الثلاث القادمة.

الحياة تعود مجدداً إلى برشلونة
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة عاد إلى المسار الصحيح بعد تحقيق انتصارين مهمين على كل من إلتشي وقادش في بطولة الليجا، ونجح في تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 5 نقاط فقط، لكن الأخير ما زال لديه مباراة مؤجلة ضد أتلتيك بيلباو.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في سلم ترتيب الليجا، متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، لكن في حال نجح الأخير بتحقيق الانتصار في مباراته اليوم ضد ريال سوسيداد، فسوف يستعيد الوصافة بفارق نقطتين عن البرسا.

ويرى المدرب رونالد كومان ولاعبي البرسا أن فارق النقاط مع الروخي بلانكوس يمكن تعويضه بسهولة، لأن هناك مباراة مباشرة بين الفريقين أولاً، كما سيتواجه أتلتيكو ضد ريال مدريد أيضاً، وهذه المواجهة سوف تلعب في مصلحة برشلونة، خصوصاً في حال تعادل الفريقين.

وهناك إيمان مطلق في برشلونة بقدرة الفريق على قلب الطاولة والتأهل إلى نهائي الكأس على حساب إشبيلية يوم الأربعاء القادم، وذلك رغم الهزيمة ذهاباً بهدفين نظيفين.

حالة التفاؤل التي تسيطر على برشلونة مؤخراً لا تعني أبداً أن مهمته بالعبور من إشبيلية سهلة على الإطلاق، لأنه يحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهداف إن نجح الفريق الأندلسي في هز شباك المرمى.