الإثنين 19-04-2021
ملاعب

برشلونة يخوض إختبارا صعبا بالليجا

87f09749-03ab-49a2-9ce7-78ecf4a9a614

ملاعب - وكالات

سوف تكون الجولة 25 من الدوري الإسباني مسرحا لمواجهة نارية بين كل من برشلونة ومضيفه إشبيليةفي صراع ثنائي من طراز خاص يطمح فيه رجال المدرب رونالد كومان للتخلص من مطاردة منافسهم المباشر على المركز الثالث في الوقت الراهن.

اضافة اعلان

وسيفتتح إشبيلية وبرشلونة هذه الجولة الدسمة بمواجهتهما الأولى في رامون سانشيز بيزخوان بالليجا، قبل أن يلتقيا الأربعاء في كأس ملك إسبانيا الذي فاز بمباراة نصف نهائيه في الذهاب إشبيلية بنتيجة 2-0 على برشلونة.


وتبدو شهية مدرب ريال مدريد الأسبق جولين لوبيتيجي ولاعبيه مفتوحة أكثر من الهولندي رونالد كومان ورجاله، رغم فوز الفريق الكتالوني على إلتشي في المباراة المؤجلة بينهما 3-0 في مباراة سجل فيها ليونيل ميسي هدفين بينما تكفل المخضرم جوردي ألبا بإضافة الهدف الثالث لكتيبة البلوجرانا.

ويحافظ الفريق الأندلسي على نظافة شباكه منذ 5 لقاءات، وقد حقق الحارس المغربي ياسين بونو في ملعب السادار رقما قياسيا جديدا بمعقل إشبيلية هو 517 دقيقة بدون أن تهتز شباكه. ما يعني أن برشلونة سيكون على موعد مع اختبار حقيقي لا سيما بعد خسارته 2-0 على أرضية سانشيز بيزخوان خلال مواجهة كأس ملك إسبانيا.


وسوف يغيب الأرجنتينيان لوكاس أوكامبوس وماركوس أكونيا عن كتيبة لوبيتيجي الذي لم يتخذ بعد قرارا حول إشراك سوسو فرنانديز وهو ما يشكل مأزقا في خط الوسط والدفاع لدى إشبيلية.