الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

برشلونة منفتح بشأن بقاء ميسي وتقارير تؤكد العرض الجديد

11202024124828794692566


ملاعب - وكالات

زعمت تقارير إعلامية إسبانية أن مسؤولي برشلونة تقدموا بعرض أخير إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد العقد رغم الإعلان عن رحيل اللاعب، إلا أن مصادر مقربة من «البرغوث» نفت ذلك.

اضافة اعلان
 


وأعلن برشلونة يوم الخميس الماضي في بيان رسمي أن ميسي لن يستمر في صفوف الفريق، بسبب مشاكل «اقتصادية وهيكيلة» منعته من تسجيل عقد النجم الأرجنتيني الجديد لدى رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا».

 


يأتي ذلك رغم الاتفاق مع ميسي، صاحب الـ34 عاما، على تجديد العقد، الذي انتهى في يونيو الماضي، لمدة 5 أعوام مقبلة.

 


وشرح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في مؤتمر صحفي يوم الجمعة الماضي، الأسباب التي دفعت النادي الكتالوني للاستقرار على قرار عدم تجديد عقد ميسي وتعريض النادي لـ«الخطر» في الأعوام المقبلة، فيما خرج اللاعب نفسه، في مؤتمر صحفي يوم الأحد، مودعا جماهير الفريق.

 

 


ورغم ذلك، زعم برنامج «لا بورتريا» (أو المرمى) المذاع على شبكة «بيتيفي» الإسبانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أن فيران ريفرتر، المدير التنفيذي لنادي برشلونة، يقود مفاوضات النادي مع والد ميسي وممثليه.

 

 


وأوضح البرنامج الإسباني أن برشلونة قدم عرضا أخيرا لميسي من أجل تجديد عقده، والاستمرار في صفوف الفريق الكتالوني، رغم كل الأحداث في الأيام القليلة الماضية.

 

 


ورغم ذلك، فإن مقربون من إدارة برشلونة يؤكدون أن النادي الكتالوني منفتح على إمكانية الدخول في مفاوضات جديدة مع الهداف التاريخي للفريق.

 

 


وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وميسي، أغلقا الباب أمام إمكانية تجديد العقد بعد الإعلان عن رحيل النجم الأرجنتيني، إذ كان ردهما في المؤتمرين الصحفيين قاطعا في هذا الشأن.

 

 


وكانت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية عديدة أشارت إلى أن ميسي سينتقل إلى باريس سان جيرمان ليلعب بجوار زميله السابق وصديقه نيمار دا سيلفا، وتحت قيادة مواطنه المدرب ماوريسيو بوكيتينو، على أن تتم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.