الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة بعد التوصل لاتفاق

1002553599


ملاعب - وكالات 

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تفاصيل العقد الجديد الذي سيوقعه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة ، وذلك بعد توصله لاتفاق مبدئي مع إدارة النادي .

اضافة اعلان
 

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الشهر الماضي ، ورغم أنه لاعباً حراً الآن ، ويمكنه الانتقال إلى أي نادٍ يريده بصفقة مجانية ، إلا أن البرغوث قرر البقاء في البرسا لاقتناعه بمشروع الرئيس الجديد خوان لابورتا .

 

ميسي سيبقى 5 سنوات أخرى في برشلونة .. 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليونيل ميسي وافق على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو بدون المكافآت والحوافز ، وهذا ما يعادل نصف الراتب الذي كان يتقاضاه في العقد الأخير .


وأضاف التقرير أن ليونيل ميسي سيوقع على عقد يمتد لخمسة أعوام ، أي حتى عام 2026 ، وبالتالي سيكون في سن 39 عاماً عند نهاية عقده ، لكن سيكون لدى البرغوث الحق بفسخ عقده مجاناً بعد الموسم الثاني .

 

وكانت التكهنات تشير إلى أن ميسي سيجدد عقده لمدة عامين فقط ، ثم سينتقل إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة ميامي المملوك لنادي ديفيد بيكهام ، وأشارت آس إلى أن هذا الخيار يبقى وارداً في حال حدث تغيير على الاتفاق بين الطرفين خلال الساعات القادمة .


كما وأكدت أيضاً إلى أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد ليوينيل ميسي سيكون خلال 48 ساعة المقبلة ، وهو ما سيساعد الرئيس خوان لابروتا على الانتهاء من أهم ملف كان يهدد استقرار النادي ، وبعدها سيتم التفرغ للصفقات المتبقية سواء بالشراء أو البيع والإعارة .