الجمعة 20-05-2022
ملاعب

رئيس رابطة الليجا يضع برشلونة في ورطة بسبب ميسي

messi-barcelona_17h2zf4pi9q9h1eg3s1u0zapx5


ملاعب - وكالات

رفض خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية التساهل في أزمة برشلونة الحالية الخاصة بسقف رواتب اللاعبين ، والتي منعت النادي حتى الآن من تجديد عقد ليونيل ميسي ، مشيراً إلى أنه مندهش من عدم تلقي النجم الأرجنتيني عروض من كبار أندية أوروبا . 

اضافة اعلان
 

وانتهى عقد ليونيل ميسي رسمياً مع برشلونة ، وبات لاعباً حراً منذ بداية شهر يوليو الجاري ، وبإمكانه التعاقد مع أي فريق آخر .

ويعاني برشلونة من مشكلة كبيرة بالوقت الحالي بسبب سقف رواتب اللاعبين ، حيث لم ينجح النادي حتى الآن من قيد الصفقات الجديدة ، ولا حتى تجديد عقد النجم الأرجنتيني ، لذلك على النادي الآن بيع أكثر عدد من اللاعبين هذا الصيف من أجل قيد الصفقات الجديدة وتمديد عقد ميسي .

 

تيباس يرفض التساهل في أزمة برشلونة مع ميسي ..

 

وتحدث خافيير تيباس حسب صحيفةرياضية إسبانية قائلاً “ التساهل في قضية ميسي؟ لا ، لن أفعل ذلك ، إنه مستحيل ، هناك العديد من العمال هنا ، وأيضاً لا يمكننا تغيير النظام من أجل فريق معين ، فهذا حق للأندية ، ويجب الحفاظ على نزاهة الليجا ”.

وأضاف “ يبدو الأمر غريباً بالنسبة لي بأنه لا يوجد عرض من مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي لضم ميسي ، وأعتقد اعتقاداً راسخاً بأنه لا يوجد أي عرض ، حيث أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع برشلونة ”.