السبت 23-10-2021
ملاعب

انتقال ديباي إلى برشلونة.. "مستجدات تكشف الحقيقة الكاملة"

maxresdefault (5)
ملاعب - يأمل نادي برشلونة، الحصول على خدمات ممفيس ديباي، نجم أولمبيك ليون الفرنسي، بعدما رحل عن صفوفه، المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، إلى أتلتيكو مدريد.
اضافة اعلان

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش أيامًا صعبة، منذ الهزيمة الفاضحة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف مقابل هدفين، التي تسببت في إقالة كيكي سيتين، وتعيين الهولندي رونالد كومان، الذي سارع إلى طرد عدد من نجوم الصف الأول، في الوقت نفسه، سعى إلى الحفاظ على خدمات لاعبين آخرين.

وكومان، يمتلك صلاحيات واسعة بشأن ضم اللاعبين الذين يرغب في استقدامهم، شريطة أن يناسب الأمر، وضع النادي المادي، حيث يعاني من أزمات اقتصادية حادة.

ديباي، أحد أبرز من ارتبط أسماؤهم باللعب لصالح البرسا، بالتحديد تحت قيادة كومان، خاصة مع رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، كما أنه سبق لهما العمل معًا في المنتخب الهولندي، كما أن ممفيس قدم مستويات رائعة في منافسات دوري أبطال أوروبا، حين وصل ليون إلى نصف النهائي.

وكان جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، أكد في وقت سابق، أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، أبلغه بوضوح، أن برشلونة غير قادر على تقديم أي عرض رسمي إلى اللاعب الهولندي، بسبب أزماته المالية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، صباح اليوم الإثنين، أن أولاس أكد عدم وصول أي عرض رسمي إلى إدارة ليون، من برشلونة، بشأن ضم ديباي.

وتقارير صحفية سابقة شددت على أن ليون يرغب في استعادة صامويل أومتيتي من جديد، لذا ينوي برشلونة استغلال تلك الرغبة، بإدراج اللاعب ضمن صفقة تبادلية، تضمن وصول ديباي.

صحيفة ليكيب، أكدت أن رئيس ليون يكذب تلك الأنباء الصحفية، كما أشار إلى أنه لم يفكر مطلقًا في التعاقد مع أومتيتي.

ويعد أمر ضم المهاجم الهولندي صعبًا، في ظل الظروف المالية الكارثية التي يعيشها النادي الكاتالوني، إذ أنه في حاجة ماسة إلى بيع عدد كبير من اللاعبين، حتى يتسنى له الدخول في مفاوضات رسمية.