الخميس 25-04-2024
ملاعب

أومتيتي يستغل كورونا لخداع برشلونة

emarat-news_2020-03-23_07-10-56_231006-768x432


ملاعب - وكالات

 

تعرّض الفرنسي صمويل أومتيتي لموقف ثبت من خلاله مدى التخبط الذي وصل له حال نادي برشلونة بعد غياب المدافع عن اختبار وباء “كوفيد 19” الأحد بداعي أنه لا يزال في العزل الصحي عقب ثبوت إصابته بالوباء في منتصف الشهر الحالي وهو ما نفاه اللاعب نفسه.

اضافة اعلان

ووجد أومتيتي نفسه في موقف حرج بسبب نقص المعلومات التي تصدر عن النادي الكتالوني، حيث قالت صحيفة AS الإسبانية إن اللاعب لم يحضر الاختبار لأنه لا يزال محتجزاً بعد أن ثبتت بالوباء في 14 أغسطس الحالي وفقًا للنادي نفسه.

لكن ما قالته محطة “كوبي” الإذاعية يتناقض مع ما صدر من النادي حيث أكد أن شهود عيان انهم شاهدوا اللاعب في مطار برشلونة بعد ظهر ذلك اليوم نفسه ما يشير إلى عدم تطابق واضح بين ما قاله النادي وحقيقة موقف الفريق.


وأنكر وكيل أعمال اللاعب أن يكون في الحجر المنزلي لكنه حصل على تصريح من النادي للخضوع للاختبار يوم الاثنين بدلاً من الأحد.


جدير بالذكر، أن برشلونة يُعاني من تخبّط إداري واضح منذ إعلان قائده ليونيل ميسي رغبته بالرحيل عن النادي الأسبوع الماضي، حيث انفرط عقد الفريق بإعلان الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد عدم رغبته في بقاء بعد اللاعبين المؤثرين مثل لويس سواريز وجوردي ألبا وأرتورو فيدال.