الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

الخلاف الاول بين تشافي وإدارة برشلونة

2021-05-12T000000Z_917866845_RC2MEN9UJQV9_RTRMADP_3_SOCCER-QATAR-XAVI

ملاعب - وكالات

 

ظهرت بوادر أول خلاف بين تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، وإدارة ناديه، بعد توقيعه على عقد يمتد حتى صيف 2024، بحسب تقرير صحفي كتالوني.

اضافة اعلان
 

فقد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مسؤولي البارسا، يرون أن الفريق في حاجة لمهاجم جديد، بسبب إصابة سيرجيو أجويرو ومارتن برايثوايت، بينما يريد تشافي التعاقد مع جناح في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن رأي تشافي سيكون حاسمًا، في تحركات برشلونة خلال الميركاتو، لكن عليه التوصل إلى اتفاق مع المدير الرياضي للنادي، ماتيو أليماني، والسكرتير الفني، رامون بلانيز.

وذكرت أن برشلونة كان لديه 20 مليون يورو، يستطيع استخدامها في صفقات يناير/كانون ثان المقبل، لكن كان ذلك قبل التجديد لبيدري وأنسو فاتي، بالإضافة إلى إقالة رونالد كومان والتعاقد مع تشافي.

وتسببت إقالة كومان في احتياج البارسا لدفع شرط جزائي، بقيمة 12 مليون يورو، كما أن التعاقد مع تشافي تطلب منح السد 5 ملايين يورو.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن الأسماء المطروحة على طاولة برشلونة في الشتاء هي: داني أولمو (لايبزيج)، وإدينسون كافاني (مانشستر يونايتد)، ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

وأضافت أن ضم أولمو بشكل نهائي مستحيل، لكن برشلونة يستطيع الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، فيما سيكون التعاقد مع كافاني أو سترلينج صعبا، لأن الأول بات يشارك مع فريقه، بينما يتمسك مانشستر سيتي بخدمات لاعبه.