الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الكشف عن تفاصيل عقد تشافي مع برشلونة وموعد تقديمه رسميا

706261


ملاعب - نجحت بالفعل إدارة برشلونة الإسباني، في حسم التعاقد مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري، لتولي تدريب الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.
اضافة اعلان


ويتولى تدريب برشلونة حاليا المدير الفني للفريق الثاني "سيرجي برخوان" والذي قاد الفريق الكتالوني في مباراتي ديبورتيفو ألافيس، ودينامو كييف الأوكراني بالأمس، في الجولة الرابعة من دوري الأبطال.


 
وكان برشلونة قد أعلن في الأيام الماضية إقالة الهولندي رونالد كومان من منصبه بسبب سوء النتائج، بعد توالي الخسائر على مستوى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة توصل لاتفاق مع تشافي لتدريب الفريق بعقد يمتد لموسمين ونصف، براتب أقل من مما يحصل عليه في السد القطري.

وأوضحت أن خوان لابورتا رئيس برشلونة نجح في التعاقد بالفعل مع تشافي بدون السفر لقطر، بحسب رغبة إدارة السد، التي كانت تريد التفاوض معه بشكل شخصي.

وأشارت إلى أن برشلونة نجح في التعاقد مع تشافي عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ مليون يورو فقط، بدون الحاجة لسفره لقطر، ولكن سيتم إرسال بعثة من رافا يوستي وماتيو أليماني لحسم التفاصيل.


 
ومن المتوقع أن يصل تشافي لبرشلونة يوم الأحد المقبل، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي أمام الجماهير الأثنين لكافة وسائل الإعلام.