الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

اتهامات لنجم المنتخب الجزائري بالخيانة

adam-ounas-aissa-mandi-and-riyad-mahrez-of-algeria-celebrates-a-victory-during-afcon-2019_1h237m3qt77wf15whpx08suwr6

ملاعب - وكالات

يمثل الدولي الجزائري، عيسى ماندي، أزمة حقيقية داخل ناديه ريال بيتيس، قبل جولة من نهاية الدوري الإسباني. وكشفت صحيفة “ا_س” الإسبانية، عن وجود انقسام كبير في صفوف ريال بيتيس، بسبب اللاعب الجزائري، حيث يطالب البعض بعدم الاعتماد عليه، فيما يصر البعض الآخر على مواصلة الدفع به لتحقيق ا_فضل النتائج الممكنة.

اضافة اعلان
 


ويُبرر الجانب المعترض على تواجد “مُحارب الصحراء” في التشكيلة الأساسية لمانويل بيليغريني، بما وصفوه خوفهم من “الخيانة” باعتبار أن الفريق يتنافس على المركز الأوروبي مع فياريال، ووقّع ماندي، سرا، في الأيام الماضية، مع فياريال، ما دفع البعض للحديث عن تأثير ذلك على مردوده في المباريات الأخيرة.

 


بالمقابل يؤكد المُساندون لخريج مدرسة رامس الفرنسية، بأن اللاعب مُحترف على جميع الأصعدة، ومن المُستحيل ا_ن يقوم بتصرف لا يمت للروح الرياضية بصلة، مُنادين الطاقم الفني للدفع به منذ البداية دون خوف، خاصة وأنه افضل مدافع محوري في الفريق دون مُنازع.

 

 

واستقبل بيتيس صاحب المركز السادس برصيد 55 نقطة، أمس في مباراته رقم 37 وقبل الأخيرة، منافسه أويسكا، قبل استقبال سلتا فيغو في الجولة الأخيرة، ويمني أبناء بيليغريني أنفسهم بحجز مقعد في الدوري الأوروبي.

 


وكان ماندي محل تنافس كبير بين عدة أندية تحسبا لضمه الصيف المقبل بسبب تواجده في وضعية لاعب حر، عقده ينتهي مع بيتيس الشهر المقبل.

 

 

وكان تواجد على رادار نادي انتر ميلان الإيطالي وليفربول الانجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي، لكنه اختار في آخر لحظة الانضمام لنادي فياريال لرغبته في البقاء بإسبانيا، التي قضى فيها خمس سنوات، وهو عمر تجربته مع ريال بيتيس.