الأحد 05-05-2024
ملاعب

وكيل قفشة يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي

mmhlfkmi168s0808s8


ملاعب - وكالات 

 

حسم إسلام الشحات وكيل أعمال محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي، موقفه موكله من الرحيل عن المارد الأحمر، في ظل الأنباء التي ربطته بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

اضافة اعلان
 

وارتبط اسم قفشة بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر، خلال الفترة المُقبلة، بعد الأنباء التي أكدت وجود بعض العروض الخليجية والأوروبية.

وأكد إسلام الشحات في تصريحات صحفية، أن نجم الأهلي لن يرحل عن الفريق خلال الفترة المُقبلة، موضحًا أنه لم يصل أي عرض رسمي حتى الآن.

وأوضح أن قفشة لاعب مهم للغاية في الأهلي ولن يتم الاستغناء عنه بسهولة، مشيرًا إلى أن رحيله عن الفريق سيحتاج إلى عرض مناسب يليق بإمكانياته وبالمارد الأحمر.

 

وأشار إلى أن مثل هذه الأمور، تأخذ بعض الخطوات في الأهلي من أجل اتخاذ القرار النهائي، موضحًا أن في البداية يتم عرض الأمر على المدير الفني ثم لجنة التخطيط ومدير الكرة، ثم تقوم الإدارة باتخاذ القرار.

وأصبح قفشة أحد أهم اللاعبين في الأهلي منذ انتقاله إلى في صيف 2019، حيث أسهم اللاعب في تتويج المارد الأحمر بلقي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الدوري المصري والسوبر الأفريقي والمصري وكأس مصر، كما أنه صاحب هدف التتويج بالأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخ النادي بهدف قاتل في الدقيقة 86.