الخميس 08-12-2022

هل يشارك محمد الشناوي في أولمبياد طوكيو؟

ew


ملاعب - تتواصل حالة الغموض بشأن موقف محمد الشناوي حارس الأهلي المصري من الوجود مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

اضافة اعلان

ويرتبط الأهلي بخوض مباراة مهمة أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، وهو الموعد الذي يتعارض مع موعد سفر بعثة منتخب مصر الأولمبي قبلها إلى طوكيو لبدء مشواره بالأولمبياد.

 

وكشف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، عن موقف الفريق من وجود محمد الشناوي مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

 

وقال قمصان : "محمد الشناوي حارس مميز بكل المقاييس، وإذا كانت أمامه فرصة لكتابة التاريخ مع منتخب بلاده فلن نقف أمامه".


وأضاف قمصان: "الأولوية الآن في موقف الشناوي لفريق الكرة بالنادي، لأن الأهلي لديه مباراة نهائي مهمة، وسيتم التواصل بكل تأكيد بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب ليتم التنسيق بشأن هذا الأمر".

  

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن صعود فريق كايزر تشيفز إلى نهائي أفريقيا يعزز موقف الاتحاد في طلبه، خاصة أن بطل جنوب أفريقيا يملك عدة لاعبين في صفوف منتخب بلاده الأولمبي، وهي نفس الأزمة التي يواجهها منتخب الفراعنة الذي يضم عدة لاعبين من الأهلي، ولضمان تواجد الشناوي معه.


وتابع مسؤولو الجبلاية أنه يتم إعداد خطاب رسمي بطلب تعديل موعد النهائي بين الأهلي وكايزر تشيفز لإرساله إلى الكاف خلال الساعات المقبلة.