الجمعة 19-04-2024
ملاعب

محمد الشناوي يتلقى عرضا سعوديا ضخما للرحيل عن الأهلي

shenawy-ahly-2020-2


ملاعب - وكالات 

ينال محمد الشناوي ، قائد النادي الأهلي ، اهتماما كبيرا من أحد الفرق الكبرى بالدوري السعودي مؤخرا من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الجاري .

وقال الإعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه التلفزيوني ، إنه محمد الشناوي ، حارس النادي الأهلي ، تلقى مكالمة هاتفية من مسئول كبير في أحد الأندية السعودية وعرض عليه راتبا 3 أضعاف راتبه الحالي مع القلعة الحمراء من أجل الانتقال لناديه في نهاية الموسم الجاري .

وشدد مجدي عبد الغني على أنه مسئول الفريق السعودي أبلغ محمد الشناوي بأنه ناديه سوف يقدم عرضا ماليا يليق باسمه وباسم النادي الأهلي من أجل ضمه من القلعة الحمراء .

اضافة اعلان

وأوضح مجدي عبد الغني أنه محمد الشناوي أخبر مسئول الفريق السعودي بحاجته إلى الوقت من أجل التفكير والرد على العرض سيكون بعد نهاية مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وكان حازم الحديدي ، وكيل أعمال محمد الشناوي ، أكد أمس رغبة الحارس في الاستمرار مع القلعة الحمراء رغم العروض الكثيرة له مؤخرا .


يشار إلى أنه لاعبي النادي الأهلي سوف يعودون إلى التدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل بعد راحة سلبية لمدة 6 أيام ، من أجل الاستعداد لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، 19 من يونيو الجاري .