الجمعة 26-04-2024
ملاعب

موسيماني يفتح باب الرحيل أمام ثلاثي الأهلي

ahly-players-talaee-2020


ملاعب - وكالات 

 

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، مصير 3 لاعبين، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في شهر يناير المقبل.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن موسيماني قد رحب برحيل الثلاثي؛ محمد محمود ومحمود متولي ومحمود وحيد، لاعبو فريق الأهلي، عن القلعة الحمراء خلال الفترة الشتوية.

 

وأوضح الموقع أن ترحيب موسيماني بمغادرة ثلاثي الأهلي، يأتي نظراً لخروجهم من حسابات الجهاز الفني وتضاؤل حظوظهم في الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة مع “المارد الأحمر” في الموسم الحالي.

وأشار الموقع إلى أن محمد محمود أصبح خارج الصورة لدى موسيماني، في ظل اعتماد المدرب على أكثر من لاعب في مركز صناعة اللعب، مثل؛ محمد مجدي قفشة وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي، وقد يلجأ إلى تغيير خطة اللعب لتفادي التأقلم على غياب صانع الألعاب.

 

ولفت الموقع إلى تضاؤل فرص محمود متولي في المشاركة مع الأهلي، بسبب كثرة إصاباته، حيث تعرض اللاعب لإصابة جديدة بمجرد الانتهاء من إصابته القديمة بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما يزيد صعوبة موقفه في التواجد بتشكيلة الأحمر..

وأكد الموقع أن قرار موسيماني برحيل محمود وحيد في يناير، في ظل اعتماده على الثنائي علي معلول وأيمن أشرف في قيادة الجبهة اليسرى، وحال غيابهما يستعين بأحد الثنائي كريم فؤاد أو أحمد نبيل كوكا، وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى طلائع الجيش.