الأحد 23-01-2022
ملاعب

مدافع يثير الخلاف بين موسيماني وتخطيط الأهلي

19_2021-637695685383751485-375

ملاعب - وكالات 

 

 نشب خلاف حاد بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مؤخرا بخصوص صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اضافة اعلان
 

موسيماني يريد مدافع سوبر في الأهلي خلال يناير
وأشار الإعلامي محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، إلى أنه حدث خلاف قوي بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي وبيتسو موسيماني بشأن الصفقات التي سوف يتم ضمها في يناير المقبل.

 

وأوضح الإعلامي محمد شبانة أنه بيتسو موسيماني، يرغب في ضم مدافع سوبر خلال الميركاتو الشتوي، بعد إصابة أيمن أشرف بحزع في الرباط الداخلي مع منتخب مصر ضد الجزائر بكأس العرب وكذلك معاناة محمود متولي من تمزق عضلي وتراجع مستوى ياسر إبراهيم وعدم قناعة المدرب برامي ربيعة.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترفض ضم صفقات جديدة للفريق خلال يناير المقبل، بسبب كثرة النجوم داخل الفريق وطلبت من بيتسو موسيماني الاعتماد على القائمة الحالية ومنح الفرصة لرامي ربيعة بدلا من ضم مدافع سوبر.

 

وكان النادي الأهلي ضم 4 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد بجانب عودة عمار حمدي وأحمد عبد القادر من إعارتهما في الاتحاد السكندري وسموحة.

يشار إلى أنه النادي الأهلي سيواجه مونتيري المكسيكي في 6 فبراير المقبل، بربع نهائي كأس العالم للأندية.