الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مرتضى منصور يهدد الإتحاد المصري لكرة القدم

كم-تبلغ-ثروة-مرتضى-منصور-2022


ملاعب - اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قيد جميع اللاعبين الذين تم ضمهم من قبل الاندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي امتدت من 1 لغاية 31 كانون الثاني/يناير باستثناء لاعبي الزمالك مما تسبب في تصريحات غاضبة من رئيس النادي مرتضى منصور مهددا بحل الاتحاد.

وكان الزمالك قد ضم ثلاثة لاعبين هم ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي وأحمد بلحاج صانع ألعاب أسوان ومحمد شبانة لكنهم بموجب بيان الاتحاد لن يلعبوا مع الزمالك حتى فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الاتحاد في بيان عبر صفحته الرسمية " أُغلق باب القيد رسميًّا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، الذي امتد من يوم 1 يناير (كانون الثاني) حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك”.

واضاف ان الاتحاد المصري لكرة القدم تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل إغلاق باب القيد بشكل رسمي. من أجل العمل على حل أزمة قيد الصفقات التي تم إبرامها، لكن دون جدوى .

اضافة اعلان

من ناحيته كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك ان “اتحاد الكرة رفض شيكات من نادي الزمالك واتهم رئيس اتحاد الكرة جمال علام بتعمده قهر جماهير الزمالك متوعدا ان هذا الأمر لن يمر مرور الكرام وان سيتقدم بشكوى اتحاد الكرة لدى فيفا .