الخميس 30-05-2024
ملاعب

هل يعيد مرتضى منصور فيريرا لقيادة الزمالك؟

فيريرا-مرتضى-e1661512070493


ملاعب - فجر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة بشأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

اضافة اعلان

كشف مرتضى منصور أنه سيعقد اجتماعا لمجلس الإدارة، في وقت لاحق الإثنين، لمناقشة مبادرة الجهاز الفني الحالي بقيادة أسامة نبيه، لإعادة المدرب السابق فيريرا.
وكان نادي الزمالك، قرر إقالة المدرب البرتغالي المخضرم، البالغ من العمر 76 عاما، لسوء النتائج بعد 6 مباريات متتالية بدون فوز في انطلاقة العام الجاري 2023.

 

قال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "قالوا إن الجهاز الفني الحالي تآمر ضد فيريرا، وأقول لهم، إن فيريرا هنأ نفس الأشخاص بالفوز على فيوتشر في بطولة الدوري".
تواجد بجوار رئيس الزمالك، مدرب الفريق، أسامة نبيه، قائلا: "البروف واحد فقط، فيريرا مدرب عظيم وتاريخه مشرف، وسعيد بالعمل معه، والزمالك بيته".
أضاف نبيه "لا أخجل أنني أعمل مساعدا لفيريرا مرتين و3 و4، مرحبا به في أي وقت، لقد أكدت على هذه الرسالة قبل 72 ساعة من مباراتنا ضد فيوتشر".

 

ورد مرتضى منصور: "مجلس الإدارة سيجتمع لمناقشة هذه المبادرة المحترمة لأسامة نبيه، وأهلا بفيريرا، الذي يرتبط بعلاقة رائعة مع النادي والجماهير".
وبعد إقالة فيريرا، خرج الزمالك من النفق المظلم بالفوز على فيوتشر (2-1) مساء الأحد، ليلحق بمنافسه الخسارة الأولى هذا الموسم.
ارتقى الزمالك بهذا الفوز للمركز الرابع برصيد 29 نقطة، أمامه فيوتشر وبيراميدز 31 نقطة ثم الأهلي في الصدارة بـ37 نقطة من 15 مباراة.