السبت 20-04-2024
ملاعب

مدرب الوحدات السابق يبحث عن فوزه الأول مع إنبي

c2c880ee-3a4c-4ae6-b5ec-d808791cbef1


ملاعب - وكالات

يحل فريق إنبي ضيفًا على بيراميدز، مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
اضافة اعلان

موعد مباراة بيراميدز وإنبي

يستضيف فريق بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، فريق إنبي في مواجهة صعبة على الفريقين، حيث يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، بعدما سقط إنبي فى الجولة الماضية أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف، فيما فاز بيراميدز على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف نظيفة في نفس الجولة.

تاكيس جونياس يسعى لغسل احزانه

ويسعى اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز، الى غسل أحزانه بعد الخروج من كأس مصر القديم أمام الأهلي، وتحقيق الفوز والثلاث نقاط في الدوري لمواصلة الضغط على المتصدر نادي الزمالك، وطالب اللاعبين بضرورة غلق صفحة الكأس والتركيز على بطولة الدوري واستعادة الثقة مرة أخرى.

ترتيب بيراميدز فى الدوري 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 35 هدفا واستقبل 15 هدفا.

فييرا يبحث عن الفوز الأول مع إنبي 

فى المقابل، يبحث البرتغالي فييرا عن تحقيق الفوز الأول والثلاث نقاط بعد خسارة أول مبارياته مع الفريق البترولي وحث اللاعبين على بذل الجهد من أجل تحسين وضع الفريق فى جدول الدورى، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 22 جولة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلوا 28 هدفا.