الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الأهلي مهدد بوقف القيد 3 فترات بسبب رمضان صبحي

رمضان-صبحي-1-e1647510944338-1280x720


ملاعب - وكالات


أكد الإعلامي أحمد شوبير، وجود حكم من غرفة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي الأهلي بناءً على شكوى مقدمة من هيدرسفيلد الانجليزي.

وكان يوجد بند في عقد استعارة رمضان صبحي والذي تم استعارته مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي “مع شوبير” المذاع على راديو أون سبورت، إن نادي هيدرسفيلد كان يضع بنداً في عقد إعارة رمضان صبحي إنه لو حصل الأهلي على الدوري في هذا الموسم يحصل على 150 ألف جنيه إسترليني ومثلهم حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2020.

اضافة اعلان
 

 


وتابع شوبير إن النادي الأهلي يستند على أن رمضان صبحي لم يكن لاعباً في صفوفه عندما حصل على لقب الدوري وأفريقيا في هذا الموسم بعدما غادر إلى بيراميدز قبل نهاية الموسم.

وأضاف قائلاً: “القاضي المنفرد بغرفة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي (فيفا) قرر تغريم الأهلي مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني وفقا لما تم وضعه في بند إعارة رمضان صبحي إلى الأهلي بالإضافة إلى فائدة 5 % ومعها 20 ألف جنيه إسترليني تكاليف الإجراءات استنادا على الشكوى المقدمة من النادي الانجليزي”.

 


وأكمل: “الأهلي أمامه 45 يوم مهلة قبل سداد المبلغ المحكوم به، وتحسب من تاريخ إخطاره الذي وصل النادي ويمكنه أن يستأنف على القرار خلال 21 يوماً ولو لم يستأنف ولم يدفع المبلغ المذكور يتم إيقافه من القيد 3 فترات، ولكن الأهلي سوف يستأنف على القرار في المحكمة الرياضية الدولية”.