الخميس 28-03-2024
ملاعب

خسارة جديدة لرفاق ديارا بالدوري المصري

٢٠٢٢٠٥٢٧_٢٠٤١٥٣


ملاعب - وكالات 

حقق فريق الجونة فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري الذي يضم نجمنا الأردني عبدالله نصيب "ديارا"، بهدف دون رد، سجله خالد قمر في الدقيقة 69 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد خالد بشارة بمدينة الغردقة فى البحر الأحمر، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

اضافة اعلان
 


شهد الشوط الأول ضغط من كلا الفريقين في محاولة لإحراز هدف التقدم، وكاد الاتحاد السكندري أن ينهي الشوط متقدمًا بهدف، لولا تدخل عمرو طارق مدافع الجونة في الوقت المناسب لينقذ مرماه من هدف محقق فى الدقائق الأخيرة.

 


وفى الشوط الثاني كثف الجونة الضغط على زعيم الثغر، حتى تمكن خالد قمر من تسجيل هدف التقدم من كرة مقصية داخل منطقة جزاء الخصم، ليقتنص 3 نقاط غالية لفريقه، بعد 5 مواجهات لم يتذوق خلالها الجونة طعم الفوز تحت قيادة تامر مصطفى.


بهذه النتيجة يحتل الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز 6 مرات وتعادل 3 مرات وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

 


ويقبع فريق الاتحاد السكندري فى المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 لقاءات، سجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلوا 35 هدفا.