الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

الأهلي المصري يحسم موقفه بشأن الجهاز الفني

blobid1654421115429


ملاعب - وكالات

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، تراجعت عن فكرة إقالة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

اضافة اعلان
 


ونال موسيماني هجومًا عنيفًا بعد فشل الأهلي في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه، لحساب الوداد المغربي الذي انتصر على المارد الأحمر بثنائية في المباراة النهائية يوم 30 مايو الماضي.

 

 


وأوضح عبد الغني عبر برنامجه "البلدوزر" أن الخطيب عقد جلسة خاصة مع بعض مسؤولي النادي في مقدمتهم ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم، منذ 48 ساعة، وتم خلال الجلسة الاتفاق على تأجيل الاستغناء عن موسيماني بسبب ضيق الوقت.


وأشار لاعب الأهلي الأسبق إلى أن الجلسة شهدت نقاشات بشأن ارتباطات الفريق خلال الفترة المُقبلة، حيث سيلتقي مع الزمالك يوم 19 يونيو الجاري في الدوري.

 

 


وأضاف أن مسؤولي الأهلي يرون أن إقالة موسيماني حاليا سيكون لها أضرار كثيرة علي الفريق، لأن أي مدرب جديد يحتاج وقت للتعرف على اللاعبين، لاسيما وأن هناك عدد كبير منهم متواجدين حاليا مع منتخبات بلادهم.

 

 


وشدد على أن مسؤولي الأهلي اتفقوا علي تأجيل فكرة إقالة موسيماني لنهاية الموسم الجاري، وربما تتغير وجهة نظرهم وتتم الإقالة قبل نهاية الموسم الحالي لو خسر الفريق من الزمالك وبيراميدز.