الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الأهلي يزف خبرا سعيدا عن بدر بانون

1000_9c17d96733


ملاعب - وكالات 

 كشف أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة المغربي بدر بانون الذي يعاني من مضاعفات في عضلة القلب من إصابته بفيروس كورونا، يناير الماضي، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اضافة اعلان
 

وقال أحمد أبو عبلة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن حالة بدر بانون الصحية مطمئنة للغاية وهناك تواصل مستمر بينه وبين طبيب المنتخب المغربي من أجل متابعة حالة اللاعب.

وأشار طبيب النادي الأهلي، إلى بدر بانون تعافى تماما من الالتهابات التي كان يشتكى منها بسبب فيروس كورونا وخضع لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام وكانت نتيجة جيدة للغاية.

وأكد أحمد أبو عبلة، أن بدر بانون يخوض تدريبات بدنية بشكل تدربي منذ 3 أسابيع وفي فترة قليلة سيكون متواجدا في الأهلي ويخوض التدريبات الجماعية بعد إجراء بعض الفحوصات اللازمة من أجل الاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

 

واختتم طبيب النادي الأهلي حديثه، أن الوضع الطبي لبدر بانون مطمئن بشكل كبير والإجراءت المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة للعلاج والتواجد مع أسرته.