الإثنين 13-05-2024
ملاعب

كشف موعد اعتزال وليد سليمان وموقف النادي الأهلي

7D6A4431-1


وكالات - كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، موعد اعتزال وليد سليمان، نجم فريق الأهلي، وموقف إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

اضافة اعلان
 

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، وجود اتفاق أدبي بين الأهلى ووليد سليمان، يقضي بمنح اللاعب جميع المزايا حين يقرر الاعتزال.

 

وأوضح شوبير أن إدارة النادي الأهلي ستنفذ مطالب وليد سليمان بعد اتخاذ قرار اعتزاله، سواء قرر العمل كمدرب أو شغل منصب إداري أو في مجال الإعلام عبر قناة القلعة الحمراء، وسيتم تجهيزه.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن وليد سليمان أصبح لديه قناعة تامة بأن الموسم الحالي هو الأخير في الملاعب، لافتاً إلى أن مسؤولي الأهلي أبلغوا اللاعب باحترام تاريخه وأن النادي لا ينسى أبناءه.

 

وشدد شوبير على أن عقد وليد مع الأهلى يتم تمديده سنوياً، وأن المقابل المادى يزيد تلقائياً دون مفاوضات، تقديراً لرحلة اللاعب مع القلعة الحمراء، فيما لم يتم مناقشة مسألة إقامة مباراة اعتزال لظروف كورونا الحالية.

وأضاف شوبير بأنه من الممكن أن يتم تكرار سيناريو حسام غالي، بإقامة مباراة اعتزال للحاوي وليد سليمان خارج مصر، ولكن هذا المقترح لم يناقش حتى الآن في مجلس الأهلي.