الإثنين 28-11-2022

كارتيرون يهدد بالرحيل عن الزمالك

carteron-zamalek-1-2021


ملاعب - هدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، بالرحيل عن القلعة البيضاء، بعد الغرامة المالية التي وقعها عليه مرتضى منصور، رئيس النادي، أمس السبت، عقب خسارة “الفارس الأبيض” من غزل المحلة.


وسقط الزمالك أمام غزل المحلة بشكل مدوي، أمس السبت، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

كارتيرون يرفض العقوبة ويهدد بمغادر الزمالك

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب الفرنسي، رفض العقوبة المالية التي وقعها عليه مرتضى منصور والتي تتمثل في خصم نصف شهر من راتبه الأصلي بالإضافة إلى جهازه المعاون بسبب المستوى السيء الذي ظهر عليه الفريق.

وأوضحت أن كارتيرون هدد بالرحيل عن الزمالك، حيث أن عقده لا يتضمن هذه البنود، ومن المنتظر أم يتم حسم الأمر خلال الأيام القادمة.

اضافة اعلان
 

وكان مرتضى منصور، قد وقع غرامة مالية تصل إلى ربع مليون جنيه على كل لاعب بالإضافة إلى خصم نصف شهر من كارتيرون وجهازه بجانب عرض اثنين من اللاعبين للبيع لم يتم الكشف عنهما.


يذكر أن كارتيرون، عقده مع نادي الزمالك مؤخرا لمدة 3 مواسم؛ إذ يحصل خلال الأول 2021-2022 على راتب شهري 130 ألف دولار غير شامل الضرائب، على أن يرتفع لـ140 ألف في الموسم المقبل، و150 في 2023-2024.