السبت 20-04-2024
ملاعب

شيكابالا يُشعل أجواء الزمالك بفضيحة جديدة

image


ملاعب - فجر محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك المصري، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أنه تعرض للخيانة من مسؤولي النادي.

اضافة اعلان

ونشر شيكابالا بيانا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد خلاله وجود تلاعب في تعاقده مع نادي الزمالك، على الرغم من توقيعه على بياض مع لجنة إدارة النادي السابقة التي ترأسها عماد عبدالعزيز.

وقال شيكابالا في البيان: "طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يومًا لاعبا محترفا، بل اعتبرت وما زلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة، وخلال مسيرتي معه تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا".

 

وأضاف قائد الزمالك: "منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع اللواء عماد عبدالعزيز".


وواصل: "اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي"، مختتما بالقول: "لست نادمًا على حبي وتضحيتي، لكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة".


يذكر أنه بعد رحيل لجنة عماد عبد العزيز تولت شؤون الحكم في نادي الزمالك لجنة جديدة برئاسة حسين لبيب في مايو/ أيار الماضي، استمرت في مهامها حتى عودة المجلس المعين مرتضى منصور مؤخرا بحكم قضائي أنهى تجميده بداعي وجود مخالفات مالية.

 

واشتعلت الأجواء في نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب توجيه مرتضى منصور عدة اتهامات إلى لجنة حسين لبيب بارتكاب عدد من المخالفات خلال فترة تولي مقاليد الأمور في البيت الأبيض، قبل أن ترد اللجنة ببيان رسمي مؤكدة أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا لكشف كل الأمور أمام الجميع.