الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

الزمالك يصدم مصطفى فتحي ويكشف تطورات تجديد عقد بن شرقي

ca673594-ed54-495e-9aa6-cb4352e9c36d


ملاعب - وكالات 

 

 وجه أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بفريق الزمالك، صدمة قوية لمصطفى فتحي، نجم القلعة البيضاء، حيث أكد أن النادي لا يقف على أي لاعب، موضحًا أن اللاعب طلب الرحيل والنادي رحب بذلك.

اضافة اعلان
 

وتشير تقارير صحفية إلى أن مصطفى فتحي، اقترب بقوة من العودة إلى التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما طلب اللاعب الرحيل عن صفوف الزمالك.

 

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية: “مصطفى فتحي ليس متمردًا والنادي لن يكون تحت أمر أي لاعب للتجديد في الموعد المناسب له، فهو طلب الرحيل إلى التعاون ووافقنا بعد رفع العرض إلى مليون دولار، لكن تعثر الانتقال كان من جانب النادي السعودي”.

وأضاف: “لن نقبل بتجديد عقد اللاعب بعدما طلب الرحيل لأن النادي لا يقف على أي شخص”

 

وتطرق للحديث عن أزمة تجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي قائلاً: “أشرف بن شرقي لاعب ملتزم ولم أتحدث معه حتى الآن في التجديد، لأنه لا يزال له مستحقات متأخره حتى الآن ولا يمكن الحديث معه وهو له أموال متأخره لدينا”.


وأتم حديثه بقوله: “خلال الشهر الماضي دفعنا 35 مليون جنيه كمتأخرات، والزمالك يحترم التعاقدات مع جميع اللاعين ولدينا أولويات وهي المحافظة على اللاعبين وحل القضايا وصرف المتأخرات لان الفترة الماضية كانت مليئة بالفوضى”.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن أشرف بن شرقي سيرحل عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما حصل على عدة عروض مغرية من أندية سعوية وقطرية.