الجمعة 05-03-2021
ملاعب

غضب في النادي الأهلي بعد حرمان نجمه

139730593_1137688813356970_7908373825930967659_n

ملاعب - وكالات

شن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير هجوم حاد على الاتحاد المصري لكرة القدم بعد قرار إيقاف حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي.

وقررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه، على خلفية مشادته مع حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي في الدوري.

وقال أحمد شوبير أنه يوجد حالة من الغليان داخل النادي الأهلي بعد قرار إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر 4 مباريات.

وأضاف الإعلامي الرياضي أنه لا يفرق معه إيقاف حارس الأهلي محمد الشناوي حتى ولو كانت 12 مباراة لأنه يحترم القرارات ، ولكن ما يفرق معه هو التخبط الذي حدث في الأمر.

اضافة اعلان

وأوضح أحمد شوبير أنه عقب مباراة السوبر عندما اجتمعت اللجنة وقررت عقوبات قاسية على كهربا وعلى شيكابالا وإمام عاشور، وتقدمت الأندية بتظلمات وتم تخفيف العقوبة.


وأشار الإعلامي الرياضي إلى أنه ، كان وقتها يوجد لجنة تسمى بلجنة الانضباط والمفروض أنها موجودة ولكن على الورق.

وتابع أحمد شوبير أنه عندما جاء مازن مرزوق أعاد هذه الأمور إلى لجنة المسابقات، وهذا خطأ لأننا ليس لدينا لجنة مسابقات، ونحب أن يكون لدينا دائما سياسية الرجل الأوحد.


وأكد الإعلامي الرياضي على أن حكم المباراة محمد سلامة قال أنه لم يكتب شيء، بل أن أحد الإعلاميين قال أن الحكم أكد أن ما حدث من الشناوي كان رد فعل طبيعي، ولذلك لم أكتب شيء في تقريري.