الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

حسام حسن يبحث عن الثأر من الأهلي

www.elmostaqbal.com_2019-10-02_23-00-34_198319-1140x815


ملاعب - وكالات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري اليوم الإثنين الموافق 28 ديسمبر 2020، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 

يدخل الأهلي المباراة تحت قيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل تحقيق الفوز ولا بديل سواه، حتى يعود الفريق من جديد إلى صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.


ويستهدف الأهلي صدارة الترتيب خاصة بعد تعثر فريق سيراميكا كليوباترا وهزيمته على يد بيراميدز بهدف دون مقابل ليتجمد رصيده عن 6 نقاط من مباراتين.


ويمتلك الأهلي في رصيده 6 نقاط، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز الثالث تواليا حتى يصعد إلى صدارة ترتيب جدول الدوري والتي يحتلها فريق الجونة برصيد 8 نقاط.


ومن المقرر أن يسترد الأهلي في مباراة الاتحاد لجهود مديره الفني بيستو موسيماني بعدما تعافى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

لكن مباراة الاتحاد ستشهد عدة غيابات عن الأهلي لعل أهمها ثلاثي الفريق المميز وهم: عمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة»، بجانب رامي ربيعة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


وشهدت قائمة الأهلي عدة مفاجآت على رأسها تواجد وليد سليمان بعد فترة من الغياب عن الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى حسين الشحات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقته، بجانب مروان محسن بعد تأهيله وتعافيه.


ويتواجد الأهلي حاليا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط جمعها من مباراتين حقق الفوز فيهما وسجل خلالهما 6 أهداف واستقبلت شباكه هدفا واحدًا فقط.


أما على الجانب الآخر يدخل فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني المخضرم حسام حسن وعينه على تحقيق الانتصار من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد.


وخاض الاتحاد السكندري مع حسام حسن في الدوري مباراتين فاز في الأولى على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هد وحيد، ثم تعادل أمام سموحة في الجولة الثانية بهدف لمثله.


ويتواجد الاتحاد السكندري في المركزالعاشر بجدول ترتيب الدوري الصري برصيد 4 نقاط جمعها من مباراتين فاز في واحدة وتعادل في أخرى وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

 

ويرغب حسام حسن في الثأر من الأهلي عندما يلتقيان وجها لوجه مرة أخرى، حيث سبق وأن تقابلا خلال فترة قصيرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر وفاز الأهلي حينها بهدفين مقابل هدف وحيد ليصعد للمباراة النهائية.