الثلاثاء 19-01-2021
ملاعب
 

حقيقة تعيين طبيب نفسي لرمضان صبحي بسبب جمهور الأهلي

ac39c32f3a51c6dc1491570f698734d6

ملاعب - وكالات

كشف عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، حقيقة تخصيص طبيب نفسي لرمضان صبحي لاعب الفريق، للتخلص من الضغوط والهجوم الذي يتعرض له منذ رحيله عن الاهلي، خاصة بعدما قال بسيوني، إن رمضان يتعرض لإرهاب معنوي من جمهور القلعة الحمراء.

اضافة اعلان

وأكد بسيوني، في تصريحات صحفية أنه لا صحة لما يتداول من تعرض رمضان صبحي لهزة نفسية، أو تخصيص طبيب خاص له لمحاولة انتشاله من الضغوط التي يتعرض لها، ومن شأنها التأثير على مستواه في المباريات، وعدم ظهوره بأدائه القوي المعروف عنه.


وأضاف مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، أن مثل هذه الشائعات شىء مضحك، والغرض منها التقليل من عزيمة اللاعب، لافتا إلى أن رمضان صبحي يركز في مباريات فريقه الفترة الحالية ولا يلتفت إلى الأكاذيب ويبحث عن تحقيق أهدافه وطموحه.


وعاد رمضان صبحي للتهديف فى الدورى المصري بعد غياب طويل استمر لمدة 387 يومًا، حيث افتتح اللاعب سجل أهدافه مع فريقه السماوي، بتسجيل هدف، الجمعة، في شباك الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3 / 2 وسجل عبد الله السعيد هدف تقدم بيراميدز، ثم أحرز معاذ الحناوي التعادل من ضربة جزاء، قبل أن يتقدم مصطفى الجمل للإنتاج، بعدها سجل رمضان صبحي الهدف التعادل بهدف + 90، ثم سجل إريك تراوري الهدف الثالث في الدقيقة 95.


آخر هدف كان سجله رمضان صبحي في الدوري، كان في شباك وادي دجلة عندما كان لاعبًا فى فريق الأهلي، بالمباراة التي جمعتهما يوم 11 ديسمبر 2019 وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفه، قبل أن يعود اللاعب للتسجيل من جديد بقميص بيراميدز في شباك الإنتاج الحربي بعد غياب استمر لمدة سنة وثلاثة أسابيع.


هدف رمضان صبحي في شباك الإنتاج، هو الأول للاعب مع بيراميدز منذ أن انضم لصفوف الفريق، وجاء الهدف في توقيت قاتل من المباراة.