السبت 27-04-2024
ملاعب

صمت بن شرقي يزيد قلق الزمالك حول انتقاله إلى الأهلي

image-17-1140x720


وكالات -  يخشى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من رحيل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق مجانا إلى الغريم التقليدي الأهلي في نهاية الموسم الجاري.

اضافة اعلان
 

قلق في الزمالك من انتقال بن شرقي إلى الأهلي
وأشار موقع “اليوم السابع” إلى أنه إدارة نادي الزمالك تنتظر عودة أشرف بن شرقي من المغرب بعد نهاية عطلته خلال فترة التوقف من أجل الاستفسار منه عن صحة توقيعه للغريم التقليدي الأهلي وكذلك فتح مفاوضات من جديد معه لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكد الموقع أن صمت أشرف بن شرقي وعدم حديثه مع زملائه في الزمالك بخصوص ملف تمديد عقده مع الفريق، يزيد الشكوك بشأن احتمالية توقيعه للأهلي والرحيل مجانا عن الأبيض في نهاية الموسم.

وسيعود أشرف بن شرقي إلى القاهرة في 5 يناير الجاري بعد نهاية إجازته من أجل الانتظام في تدريبات نادي الزمالك في السادس من نفس الشهر.

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير ذكر اليوم أنه أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، ينتظر الضوء الأخضر من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق لحسم صفقة المغربي أشرف بن شرقي في فترة قصيرة.

وفشل مسئولو نادي الزمالك في الفترة الماضية، في التوصل إلى أي اتفاق مع أشرف بن شرقي بخصوص تمديد عقده، بسبب رغبة المغربي في وجود شرط جزائي بقيمة مليون دولار والحصول على جميع مستحقاته المالية المتأخرة بخلاف 50% من مقدم العقد الجديد.