السبت 20-04-2024
ملاعب

الونش يثير الشكوك حول اقترابه من الأهلي السعودي

Mahmoud Hamdi


ملاعب - وكالات

 

يُزيد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، الشكوك حول إمكانية انضمامه إلى صفوف الأهلي السعودي في الفترة القادمة.

اضافة اعلان
 

وسافر محمود الونش إلى المملكة السعودية عقب تفرغه من المشاركة مع منتخب مصر في كأس العرب بقطر، وغاب اللاعب عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب يوم أمس.

 

ونشر الونش قبل يومين صورة عبر حسابه بموقع التواصل “إنستجرام”، تجمعه بعضو الأهلي السعودي ياسر محروس ليُثير اللاعب التكهنات حول مستقبله.

وكشف وضاح بخش أمين صندوق أهلي جدة السابق، عن حضور محمود الونش لمواجهة الفريق ضد الفيصلي أمس، والتي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في ثمن نهائي كأس الملك، وقد انتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وقام وضاح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بنشر صورة تجمعه بـ”ونش” الزمالك ليُشعل التوقعات حول انتقال اللاعب إلى عملاق جدة في الفترة القادمة.

وكتب وضاح: “شرفني اليوم الكابتن محمود الونش لمشاهدة لقاء الأهلي والفيصلي وكان متفائلاً بأن الأهلي سيفوز في آخر دقيقة، ألف مبروك الفوز يا ملوك”.

 

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة الرائد يوم الإثنين المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة من 13 جولة خاضها الفريق الأهلاوي.