الخميس 30-06-2022
ملاعب

رغم كثرة النجوم.. موسيماني يتمسك ببقاء هذا اللاعب

alahly


وكالات - كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، ببقاء صلاح محسن، وعدم رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اضافة اعلان
 

ولم يشارك صلاح محسن في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وهو ما أبعده عن حسابات موسيماني في ظل التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني فضلاً عن تواجد حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.

 

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن رحيل صلاح محسن عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض قوية من أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتها سموحة.

وأكدت تقارير صحفية أن موسيماني متمسك بتواجد صلاح محسن، خاصة وأن اللاعب كان له دورًا بارزًا مع الفريق خلال الموسم الماضي.

 

وأوضحت أن موسيماني يرى أن اللاعب سيحصل على فرصة في المباريات القادمة، خاصة وأن الأهلي لديه العديد من التحديات والمواجهات الصعبة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، فضلاً عن المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، في ظل غياب الدوليين الذين يشاركوا مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.