الأحد 14-07-2024
ملاعب

حقيقة غضب موسيماني من خصم الأهلي بعد ضياع السوبر

mosimane-ahly-bayern


ملاعب - وكالات

 

 

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الخميس، حقيقة غضب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، من العقوبة التي فرضتها إدارة القلعة الحمراء بعد ضياع لقب السوبر المحلي.

اضافة اعلان
 

ونفى مصدر مسؤول داخل للأهلي لموقع “في الجول” المصري، غضب موسيماني من الخصومات المالية المفروضة على الفريق بعد الخسارة أمام طلائع الجيش.

وأكد المصدر الأهلاوي للموقع أن موسيماني تقبل قرارات إدارة القلعة الحمراء بصدر رحب، مشدداً على عدم صحة أنباء غضب المدرب الجنوب إفريقي من الخصومات المالية.

وأشار مصدر الأهلي إلى أن موسيماني يدرك قيمة الأهلي، وقيمة خسارة بطولتين لدى جماهيره وإدارته، لافتاً إلى أنه وعد بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قررت توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه على كل لاعب، وكل عنصر في الجهاز الفني بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش.

وخسر فريق الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المحلي لموسم 2019-2020 لصالح طلائع الجيش، بركلات الجزاء الترجيحية 3-2، بعد انتهاء عمر الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل، في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.