الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الخطيب يعاقب سيد عبدالحفيظ وموسيماني ولاعبي الأهلي

mosimane-abdelhafez-ahly-training


ملاعب - وكالات 

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي معاقبة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ولاعبي الفريق بغرامة مالية كبيرة، عقب خسارة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

اضافة اعلان
 

انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي“.

”كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في الاتجاه ذاته، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره“.

 

وتوج طلائع الجيش بكأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي بالركلات الترجيحية، في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، كانت أقيمت على استاد ”برج العرب“ بالإسكندرية.

 

وجاء الشوط الأول دون المستوى، إذ انحصر اللعب على بعض المحاولات الخجولة من جانب الأهلي، قابلها طلائع الجيش بدفاع متأخر معتمدا في هجومه على المرتدات التي لم تشكل أي خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وظل التعادل السلبي مسيطرا على النتيجة في الشوط الثاني رغم تنشيط الخط الأمامي للأهلي وصناعة الفريق بضع فرص عن طريق علي معلول ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

ولجأ الفريقان لخوض شوطين إضافيين انتهيا أيضا دون أهداف، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسمت في النهاية لطلائع الجيش بعدما نجح لاعبوه في تسجيل ثلاث ركلات مقابل اثنتين للأهلي.