السبت 20-04-2024
ملاعب

الزمالك يواجه غزل المحلة ،، تعرف على القائمة المستدعاة للمواجهة

الزمالك-1-1500x1000


ملاعب - وكالات

يستكمل الزمالك مبارياته في الدوري المصري الممتاز، ويلتقي بفريق غزل المحلة مساء اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من البطولة.

اضافة اعلان

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو منتشي بفوزه على مصر المقاصة برباعية في الجولة الماضية، وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي في مباراته أمام بيراميدز، برصيد 23 نقطة، بعدما حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين.


واختتم الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة قبل التوجه للمعسكر المغلق في محافظة المنصورة استعدادُا لمباراة اليوم، واطمئن الجهاز الطبي على لاعبي الفريق بعد عمل مسحة طبية للفريق للتأكد من عدم إصابة لاعبي الفريق بفيروس كورونا «المستجد كوفيد 19».


وأعلن المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو عن قائمة المباراة التي شهدت استبعاد شيكابالا ومحمد أشرف روقا وحمزة المثلوثي للإصابة.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة في الدوري المصري، كالتالي:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي «الونش» – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد – ياسين مرعي.
خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: أسامة فيصل – سيف فاروق جعفر.


بينما يعاني غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط وحقق الفوز في مباراة وحيدة من 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات.