السبت 11-05-2024
ملاعب

الزمالك يواجه طلائع الجيش ،، تعرف على التشكيل المتوقع

1598772973-ee0b436c-617e-48b0-ae58-eb78e9e4774f


ملاعب - وكالات

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم السبت، الموافق 9 يناير 2021، ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

اضافة اعلان

ويبحث فريق الزمالك في مباراة اليوم عن مواصلة الانتصارات في الدوري المصري وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، وذلك بعد تغلبه على فريق إنبي وفريق سموحة في آخر جولتين.


كما يسعى وصيف النسخة الماضية من الدوري المصري للثأر لهزيمته أمام فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المبارات التي جمعت الفريقين في نصف نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.


وسقط الزمالك أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي بطولة كأس مصر، وذلك عقب خسارة الفارس الأبيض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف.


ويأمل الزمالك في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام فريق طلائع الجيش حتى يصل للنقطة 13 ليعود لقمة جدول الترتيب رفقة غريمه الأهلي، والذي تغلب أمس الجمعة على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.


ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش مصطفى محمد مهاجم الفريق والتونسي فرجاني ساسي لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف روقة للإصابة بفيروس كورونا.


وجاءت قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش كالتالي:


حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حازم إمام – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد.
خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: عمر السعيد – أسامة فيصل – حسين فيصل.


ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو اللقاء بتشكيل مكون من:


تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري
حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد الغني، محمود حمدي «الونش»، أحمد أبو الفتوح.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف إبراهيم «أوباما».
خط الهجوم: أحمد سيد «زيزو»، أشرف بن شرقي، عمر السعيد.